نظام نور .. استعلام مباشر عن نتائج الطلاب 1441 برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق

موقع نور بالهوية

0

نظام نور، بدأت اختبارات الفصل الدراسي الأول في المملكة العربية السعودية، وبدأت عمليات اطلاع الطلاب والطالبات على تحصيلهم الدراسي لمنتصف العام الدراسي.

 

حيث بدأت عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب التي تم تقديمها منذ يوم الأحد الموافق 22 ديسمبر 2019، تمهيد لتسجيل الدرجات في موقع نور لنتائج الطلاب.

 

هذا وقد تسارعت معدلات البحث منذ الساعات الأولى لفترة الاختبارات عن رابط نظام نور، وذلك في إطار سعي الطلاب وأولياء الأمور لإنجاز الخدمات الإلكترونية الضرورية إبان فترة الاختبارات.

 

كما ويشهد النظام ولوجاً كبيراً في ظل السعي لاستعلام النتائج من خلال نظام نور برقم الهوية.

ويوفر نور العديد من المزايا التي من شأنها أن توفر الوقت والجهد المبذولين من قبل الطلاب، ومن أبرزها إمكانية معرفة نتئج الاختبارات من خلال الهوية ورمز التحقق.

 

حيث تتيح تلك الميزة الاطلاع على التقارير الفصلية والتي توضح كافة الدرجات في مختلف المساقات، بما يشمل كافة المواد الدراسية المختلفة.

 

يعمل النظام الإلكتروني علي توفير نتائج الطلاب بالسجل المدني ورقم الهوية، بذلك يمكنكم الحصول علي نتائج الطلاب بالهوية ورمز التحقق بكل سهولة، وحينما يتم رفع رابط نظام نور بالهوية فقط سنقوم بتوفيره لكم عند اعتماد النتائج.

 

يستمر الطلاب داخل المملكة في عملية البحث عن نتائج الطلاب بالسجل المدني المقدمة من نظام نور للنتائج، ونعلمكم أن عملية الاستعلام تتم وفق الخطوات المرفقة أعلاه بكل سهولة، ومن لديه استفسار يمكنه تركه في التعليقات.

 

يكون الهدف الأول له هو التيسير علي الطلاب من أجل الحصول علي كشوف الدرجات الخاصة بهم، وذلك يسير ضمن رؤية 2030 التي تم تدشين الموقع من أجلها.

 

قام وزير التربية والتعليم بالمملكة بتفقد أحوال المدارس والاختبارات مع المسؤولين بالوزارة صباح يومي الأحد 22 من ديسمبر، والإثنين 23.

 

وذلك من أجل الاطمئنان علي أحوال الطلبة والطالبة، وقد وجد الأريحية متوفرة لدي الجميع وسهولة الامتحانات في المتناول.

وللوصول إلى رابط نظام نور لنتائج الطلاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.