عبر أبشر للتوظيف .. تقديم وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي 1441 لعدد من الرتب

0

في جديد مارود ضمن آخر الإعلانات الوظيفية العسكرية الصادرة عن إدارة القبول والتسجيل المركزي في وزارة الداخلية السعودية، فتحت الوزارة رابط تقديم على وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي للعام 1441 من منصة أبشر للتوظيف.

وكانت القوات الخاصة للأمن البيئي قد أعلنت في وقت سابق عن طرح عدد من الوظائف العسكرية وذلك للتعيين على على عدد من الرتب في مناطق متفرقة من المملكة، وذلك اعتبارا من يوم الأحد القادم 1441/4/25هـ وحتى يوم الخميس الموافق 1441/4/29هـ.

ماهي القوات الخاصة للأمن البيئي

هي قوة أمنية جديدة تم إنشاؤها بهدف وقف التعديات على الثروات الطبيعية، والتصدي لكل من يتجاوز الأنظمة البيئية بالمملكة، كما أن الشرطة البيئية ستساند مفتشي الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في عملها، من خلال ضبط كافة المخالفات البيئية.

تفاصيل الوظائف

تم توضيح كافة المتطلبات والشروط للقبول والعمل في القوات، حيث تم نشر كل رتبة مطلوبة والمتطلبات والمؤهلات المطلوبة لها وفقاً لما يلي:

 رتبة رقيب: وذلك لحملة مؤهل علمي بكالوريوس في كل من التخصصات: هندسة مدنية، هندسة كهربائية،هندسة شبكات، هندسة ميكانيكية، هندسة إتصالات ، تقنية اتصالات، هندسة طيران، تقنية مدنية ومعمارية، هندسة برمجيات، علوم الحاسب الآلي، نظم معلومات، تقنية معلومات، تقنية شبكات.

رتبة وكيل رقيب: وذلك حملة البكالوريوس في كل من التخصصات: إدارة عامة، إدارة أعمال، إدارة مالية، إدارة موارد بشرية، تقنية حيوية نباتيه، أحياء، كيمياء، إنتاج حيواني، إنتاج النبات ووقايته، حماية البيئة، مساحة، محاسبة، علم اجتماع، لغة إنجليزية، لغة عربية، شريعة، جغرافيا، الصحافة والأعلام، سياحة و آثار، سفر و سياحة، تربية بدنية.

رتبة عريف: وذلك لحملة مؤهل الدبلوم لمدة سنتين فأكثر في كل من التخصصات شبكات، تكييف وتبريد، تقنية كهرباء، تقنية ميكانيكا، إنتاج ميكانيكا،إلكترو ميكانيكا، إدارة مالية ومحاسبة، إدارة مكتبية، إلكترونيات، اتصالات، محاسبة، دعم فني، مساحه، كهرباء.

رتبة جندي وجندي أول: لحملة مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها.

شروط التقديم

الجنسية السعودية، وعدم الزواج من غير سعودية.

توفر المؤهل العلمي المناسب لكل وظيفة أو رتبة.

حسن السير والسلوك.

عدم الخدمة سابقاً في الخدمة العسكرية.

للمزيد يمكن الوصول إلى رابط تقديم الوظائف عبر أبشر للتوظيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.