النيابة العامة … نتائج قبول وأسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية المعلنة عبر جدارة 1441

إعلان نتائج قبول وظائف النيابة العامة 1441

0

أعلنت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية التي تم الإعلان عنها في شهر ربيع الأول 1441 من خلال نظام جدارة.

وكانت النيابة العامة قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن عدد من الإعلانات الوظيفية المشمولة بلائحة سلم رواتب الموظفين العام، وكان آخر إعلاناتها عن أكثر من 500 وظيفة في شهر ربيع الاول 1441، والتي تم طرحها من خلال نظام جدارة للتوظيف الحكومي بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية.

وكانت الوظائف المطروحة تستهدف كل من الرجال والنساء من أصحاب التخصصات والمؤهلات المناسبة وفقا للمسميات الوظيفية المعلن عنها بحسب المراتب المنظمة ضمن لائحة الخدمة المدنية.

وقالت النيابة العامة بأنه على المدعوين والمدعوات مراجعة مقر النيابة العامة الرئيسي – طريق الملك فهد في مدينة الرياض وذلك لإجراء المقابلات الشخصية معهم، مع التأكيد على ضرورة الحضور في اليوم المحدد للمقابلة بتمام الساعة الثامنة صباحاً.

الأوراق المطلوبة: اصل الهوية الوطنية.اصل المؤهل العلمي، وكافة الأوراق الثبوتية التي تم تقديمها في طلب التوظيف في منظومة جدارة للتوظيف.

ونوهت النيابة بأن عدم حضور المتقدم أو المتقدمة للمراجعة وإجراء المقابلة الشخصية يؤدي إلى الاستبعاد من الفرصة الوظيفة.

جدير بالذكر أن النيابة العامة هي إحدى الجهات الحكومية التي تم تمكينها من شغل وظائفها وفقاً لاحتياجاتها الوظيفية، حيث تقوم بطرح الإعلانات الوظيفية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، وهي عبارة جهاز تحقيق مستقل، يختص بالتحقيق في الجرائم بالمملكة العربية السعودية.

ويمكن الاطلاع على أسماء المرشحين والمرشحات ونتائج قبول وظائف النيابة العامة 1441 من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.