العمل والتنمية .. إيداع معاشات الضمان الاجتماعي والدعم المساند لشهر ربيع الآخر 1441

0

متابعة لآخر الأخبار والمستجدات حول مستفيدي الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بدأت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عمليات صرف وإيداع المعاشات الضمانية ومبالغ الدعم المساند في الحسابات البنكية للمستفيدين من الضمان، حيث يستمر الإيداع حتى مساء الخميس الموافق 1 ربيع الآخر 1441.

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد أكدت على الاستمرار في صرف معاش الضمان الاجتماعي للمستفيدين الذين حصلوا على فرصة توظيف من خلال برنامج تمكين المستفيدين، على أن يستمر الصرف لمدة عام.

وبحسب الأرقام الشهرية الصادرة عن الوزارة، فإن الوزارة تودع أكثر من 1.9 مليار ريال سعودي في حسابات أكثر من 920 ألف مستفيد ومستفيدة من الضمان، بحيث تشمل المعاشات وبدل غلاء المعيشة وبدل الكهرباء، وغير من برامج الدعم المساند.

ويشار إلى أن الوزارة تتيح للمستفيدين من الاطلاع على قيمة المبالغ المستحقة من خلال خدمات البوابة الإلكترونية عبر موقعها على الانترنت، بحيث يستطيع المستفيد تسجيل الدخول للخدمات الإلكترونية والوصول إلى سجل المستفيد الشهري، واختيار شهر الاستحقاق، ومن ثم الاطلاع على تفاصيل المبالغ التي من المقرر إيداعها في حسابه البنكي المسجل لدى الوزارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.