فريق العمل

يقوم على صحيفة الأحواز العربي مجموعة من الشباب العربي من أصحاب الاختصاص في مجال الصحافة والإعلام في كل من السعودية وفلسطين، حيث يتعاون فريق العمل بشكل منظم لتقديم الأخبار والتقارير بكل حيادية ومصداقية.

ويتكون فريق العمل من:

  • محمد إسماعيل : كاتب ومحرر في موقع الأحواز العربي، فلسطيني الجنسية، أبلغ من العمر 34 عاما، حاصل على بكالورويوس علم اجتماع عام 2007، وحاصل على دبلومة العمل الصحفي عام 2010، خبرة أكثر من 7 سنوات في المجال الإعلامي.

البريد الإلكتروني: mohammed@alahwazalarabi.com

  • حسام محمد: كاتب ومحرر في موقع الأحواز العربي، فلسطيني الجنسية، أبلغ من العمر 26 عاماً، حاصل على بكالوريوس الصحافة والإعلام من جامعة الأقصى – غزة عام 2015، متخصص في إعداد التقارير الصحفية والتقنية على الساحة الفلسطينية والدولية، خبرة أكثر من 3 سنوات في العمل الصحفي.

البريد الإلكتروني:husam@alahwazalarabi.com

  • سعود بن عوض الجهني : سعودي الجنسية، كاتب ومحرر في موقع الأحواز العربي، أبلغ من العمر 28 عاماً، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الإمام محمد بن سعود – السعودية عام 2013، خبرة 5 سنوات في العمل الصحفي.

البريد الإلكتروني:  soud.aljohany@alahwazalarabi.com

  • مها عبدالله الشمري : كاتبة ومحررة في موقع الأحواز العربي، سعودية الجنسية، أبلغ من العمر 25 عاما، أعمل عدد من الصحف الإلكترونية الأخرى، حاصلة على بكالوريوس الاتصال والاعلام من جامعة الملك فيصل – السعودية عام 2015، خبرة أكثر من سنتين في المجال الإعلامي.

البريد الإلكتروني: maha.alshamry@alahwazalarabi.com

  •  مهند المعارفي: كاتب ومحلل في موقع الاحواز العربي، فلسطيني الجنسية، أبلغ من العمر 34 عاما، حاصل على بكالورويوس من الجامعة الإسلامية عام 2007، مدون ومهتم بالصحافة ومتابعتها، وحاصل على دبلومة العمل الصحفي عام 2013، خبرة أكثر من 5 سنوات في الصحافة والتقارير التحليلية.

البريد الإلكتروني: mohanad@alahwazalarabi.com

  • فهد خالد العمري: كاتب ومحرر صحفي في موقع الأحواز العربي، سعودي الجنسية، أبلغ من العمر 24، حاصل على بكالوريوس في الصحافة والإعلام من الجامعة الاسلامية – السعودية عام 2016، تدربت في المؤسسة السعودية للإعلام، خبرة تزيد عن سنتين في مجال الصحافة الإلكترونية.

البريد الإلكتروني: fahed.alomary@alahwazalarabi.com