طاقم التحرير

موقع المواطن السعودي يتكون من عدة محررين وكُتاب في مجال الصحافة والإعلام من المملكة العربية السعودية، ومطلعين على الشؤون السعودية، ويبني الموقع سياساته على أن يتم نقل الخبر والمقالات بحيادية تامة دون اللجوء إلى تقديم أخبار غير صحيحة أو التأثير على القارئ بوجهة نظر المحرر الشخصية.

يهدف فريق عمل موقع المواطن السعودي إلى تقديم الخبر بسرعة واتقان وتفاني في العمل ليعطي المواطن السعودي كل مايهمه ليكون على إطلاع بكافة الأخبار المحيطة على الصعيد المحلي والدولي.

 

مدير التحرير :

محمد أحمد الدوسري:  رئيس تحرير موقع المواطن السعودي، سعودي الجنسية، يبلغ من العمر 33 عاماً، والمشرف العام والمراجع لجميع مقالات المحررين في الموقع، ومسئول التهيئة والسيو للموقع، حاصل بكالورويوس الإعلام من جامعة أم القرى – السعودية عام 2007، وحاصل على ماجستير في الإعلام والتسويق الرقمي من جامعة كلاوستال – ألمانيا عام 2012.

البريد الإلكتروني: mohammed.dosary@alahwazalarabi.com

 

 المحررون:

  • سعود بن عوض الجهني : سعودي الجنسية، كاتب ومحرر في موقع المواطن السعودي، أبلغ من العمر 28 عاماً، متخصص في تحرير أخبار وشؤون المملكة العربية السعودية، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الإمام محمد بن سعود – السعودية عام 2013، خبرة 5 سنوات في العمل الصحفي.

البريد الإلكتروني:  soud.aljohany@alahwazalarabi.com

 

  • نوره عبدالمجيد العنزي : كاتبة ومحررة في موقع المواطن السعودي أبلغ من العمر 27 عاما، سعودية الجنسية، متخصصة في كتابة أخبار التكنولوجيا والتقنية، حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الدمام – السعودية عام 2013، خبرة تزيد عن أربعة سنوات في إعداد التقارير وكتابة المقالات التقنية.

البريد الإلكتروني: noura.alanzy@alahwazalarabi.com

  • مها عبدالله الشمري : كاتبة ومحررة في موقع المواطن السعودي، سعودية الجنسية، أبلغ من العمر 25 عاما، أعمل عدد من الصحف الإلكترونية الأخرى، حاصلة على بكالوريوس الاتصال والاعلام من جامعة الملك فيصل – السعودية عام 2015، خبرة أكثر من سنتين في المجال الإعلامي.

البريد الإلكتروني: maha.alshamry@alahwazalarabi.com

  • فهد خالد العمري: كاتب ومحرر صحفي في موقع المواطن السعودي، سعودي الجنسية، أبلغ من العمر 24، حاصل على بكالوريوس في الصحافة والإعلام من الجامعة الاسلامية – السعودية عام 2016، تدربت في المؤسسة السعودية للإعلام، خبرة تزيد عن سنتين في مجال الصحافة الإلكترونية.

البريد الإلكتروني: fahed.alomary@alahwazalarabi.com