الأربعاء .. بدء صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة لشهر نوفمبر 2019

0

متابعة لآخر المستجدات في فلسطين وخاصة في قطاع غزة، أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة عن صرف المنحة القطرية لأكثر من 70 الف أسرة فلسطينية، وذلك في أعقاب زيادة السفير القطري محمد العمادي لقطاع غزة وتقديم الدعم الشهري من المنحة القطرية التي تم إقرارها وفقاً للتفاهمات بين الفصائل الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق من هذا العام.

وأعلن السفير القطري في بيان صحفي بأن اللجنة ستشرف على عمليات الصرف والتي من المقرر البدء بها يوم الأربعاء الموافق 27 نوفمبر 2019، وذلك من خلال مكاتب البريد الرسمية الوموزعة في أنحاء متفرقة من قطاع غزة، وذلك وفقاً للترتيب الأبجدي للأسماء المستفيدة من المنحة والتي تبلغ قيمتها 100 دولار لكل أسرة مستفيدة، وفقا لما أوردته -وكالة الرأي الحكومية- في قطاع غزة.

ويشار إلى المواطنين في قطاع غزة ينتظرون شهرياً زيارة العمادي للقطاع من أجل الحصول على المنحة القطرية، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها الأسر الفلسطينية في قطاع غزة إثر الحصار الإسرائيلي المستمر على غزة منذ 12 عاماً.

وبحسب ما تم الإعلان عنه فسوف سيتم تفعيل رابط استعلام أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لشهر نوفمبر الحالي من خلال الموقع الرسمي لوزارة التنمية الاجتماعية والذي يمكن الوصول إليه من الرابط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.