ابنة الفنان هادي الجيار تعبر عن استيائها من شائعة وفاة والدها

0

عبر ابنة الفنان المصري هادي الجيار عن استيائها الشديد من الشائعات التي طالت والدها خلال الأيام القليلة الماضية، والتي تم فيها تناقل خبر وفاة والدها، داء ذلك من خلال مداخلة لها عبر قناة DMC المصرية,

وأكدت شهيرة وهي إبنة الفنان الجيار بأن والدها بخير ويتمتع بصحة جيدة حاليا، وذلك بعد أكثر من 10 أيام في المستشفى بسبب وعكة صحية قد تعرض لها، مشيرة إلى أنه قد تم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لوالدها بعد إصابته بإلتهاب رئوي حاد.

وقالت الفنانة بأن الشائعات قد عكست أجواء سلبية عليها وعلى عائلاتها، مطالبة المواطنين بعدم تناقل أنباء دون التأكد من مصداقيتها، والتحلي بالرحمة والإنسانية تجاه الأشخاص الآخرين.

وكانت شهيرة ابنة هادي الجيار قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc، المذاع عبر فضائية Dmc المصرية، مساء أمس الخميس، إن الفنان هادي الجيار بخير ولا صحة للأخبار المنتشرة، مشيرة إلى استقرار حالته الصحية بعد تعرضه لالتهاب رئوي حاد منذ عشرة أيام وتلقيه العلاج اللازم بالمستشفى.

وجدير بالذكر ان الفنان هادي الجيار من مواليد مصر في عام 1949، وله دور بارز في مسرحية مدرسة المشاغبين الشهيرة والذي لعب فيها دور لطفي، كما شارك الفنان بعدد من الأعمال السينمائية والتفلزيونية على مدار مسيرته الفنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.